top of page
Search
  • Maha

على خطى الزّهراء

ها نحن نقف على أعتاب ولادة بنت رسول الله إلى العالمين، فاطمة أم أبيها وأم الأئمة الأطهار، ونشخص إلى الله طالبين المدد لنسلك سبلهم وننتهج نهجهم ونستنير بهديهم.


تحيي مدرسة النور اللبنانية الولادة المباركة هذه السنة بشكل مختلف يعزز ارتباط الطلاب الأعزاء بنبيهم وأهل بيته ويزرع فيهم روح التكافل والتضامن المجتمعي.

يقول الله في محكم كتابه الكريم:

"أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، ويطعمون الطعام على حبه مسكينًا ويتيمًا وأسيرًا، إنما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاء ولا شكورًا".


تأسيًا بالآية الكريمة التي نزلت في حق فاطمة وعائلتها المقدسة وتحت شعار "على خُطى فاطمة"، ندعوكم بهذه المناسبة إلى المساهمة في تقديم يد العون لبعض أهلنا في لبنان الذين يواجهون ظروفاً معيشية صعبة وذلك عبر التبرع بمبلغ (1£) من كل طالب او ما تستطيعون تقديمه، يوم السبت القادم أوالسبت الذي يليه.


سيتم تقديم المبلغ الى جهة مؤتمنة لإيصال مساهماتكم الكريمة إلى عائلات وأطفال بأمسّ الحاجة لها.


سائلين الله أن يُثمر زرعنا في نفوس أبنائنا كرمًا وخُلُقًا حميدًا من أخلاق سيدة نساء العالمين عليها السلام.


دمتم في رعاية الله.


243 views0 comments

Recent Posts

See All

Please check this important change: Due to booking unavalability of the venue on Saturday 25/03/2023, the school will be open on Saturday 18/02/2023 and closed on the 25/03/2023. Please check revised

إعلان هام: يوم 25/03/2023 هو يوم عطلة نظرًا لعدم توفر المدرسة للاستخدام وبذلك ستفتح المدرسة أبوابها يوم 18/02/2023 الذي كان من المقرر أن يكون يوم عطلة.
الرزنامة المعدّلة موجودة ضمن خانة الإعلانات.

bottom of page